تشلسي يهزم ليفربول ويخطف أحد أبرز المواهب الصاعدة

2019 مارس, 31

أعلن فريقا دورتموند وتشلسي انتقال الأميركي كريستيان بوليسيتش إلى “البلوز” مع نهاية الموسم الجاري، ووافق تشلسي على دفع 64 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الدولي البالغ من العمر عشرين عاما.

وسيصبح بوليسيتش لاعبا بالنادي اللندني على الفور، لكنه سيستكمل الموسم ضمن صفوف “أسود الفيستيفال” على سبيل الإعارة، حسب ما أكده الناديان عبر موقعهما على الإنترنت.

وارتبط اسم بوليسيتش بالعديد من الأندية في الفترة الماضية، منها ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، لكن تشلسي نجح في الحصول على خدماته.

وقال بوليسيتش -في بيان نشر بموقع نادي تشلسي على الإنترنت-إنه “أمر يدعو للفخر أن أنضم إلى ناد أسطوري كهذا، وأتطلع إلى العمل الجاد من أجل المساهمة ضمن هذا الفريق الذي يضم لاعبين من الطراز العالمي”.

وخاطب مشجعي دورتموند قائلا “هذا ثقيل على قلبي أن أعلن أنني سأدخل شهوري الأخيرة مع النادي؛ هذا يشبه كما لو أنني وصلت أمس فقط إلى دورتموند، ولكنني أتيت هنا بعمر 16 عاما من بلدة أميركية صغيرة تدعى هيرشي. لم أكن أملك أي فكرة عما كان ينتظرني، لكنني اكتشفت أنني في أفضل الأيادي المحتملة. لم أكن لأصبح على ما أنا عليه اليوم بغير النادي وإيمانه بمنح الفرصة للاعبين الشباب”.